سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

منظمة بدر تقيم مؤتمرها الفصلي الأول للعام 2019 تحت شعار "شبابنا عزيمة وإرادة"

بغداد - الموقع الرسمي لمنظمة بدر

أقامت منظمة بدر ، اليوم السبت ، مؤتمرها الفصلي الأول للعام 2019 تحت شعار "شبابنا عزيمة وإرادة" في القاعة الكبرى ببغداد.

وضمت فقرات المؤتمر ستة ملفات مهمة وهي ( ملف المنهاج التربوي، ملف البنيان المرصوص، ملف الشباب القادة، ملف المواقع الإلكترونية، ملف كبار موظفي الدولة، ملف البدريين وأبناء البدريين ).

وافتتح الأمين العام المساعد لمنظمة بدر الحاج عبدالكريم الأنصاري مؤتمر المنظمة بكلمة أكد فيها على ضرورة تقويم العمل في المنظمة وتطوير أدوات مسؤولي المكاتب والفروع والتركيز على إقامة الدورات والندوات التي من شأنها أن تنهض بواقع المنظمة وتنميتها والتأكيد على دور الشباب في تثقيف المجتمع وتوعيته في شتى المجالات.

فيما شهد المؤتمر كلمات لمسؤولي الملفات التي شهدها المؤتمر خلال فقرات المنهاج الصباحي والذي بدأ من صباح اليوم السبت وسينتهي في المساء.

واختتمت فقرات المنهاج الصباحي بكلمة الأمين العام للمنظمة الحاج هادي العامري حيث شدد على ضرورة إعادة بناء منظمة بدر وتطوير مفاصلها ودورها في تقديم الأفضل لأبناء المجتمع العراقي.

وأضاف الحاج العامري أنه يجب الاستفادة من المرحلة السابقة والتخطيط الدقيق للمرحلة المقبلة، وإقامة الاجتماعات بشكل أسبوعي لتطوير أداء المنظمة وتقويم عملها ، فيما أكد على أن المنظمة قررت تحديد هدفها المركزي ومهمتها في بناء الجماعة الصالحة المتجذرة في الأمة ، مبيناً أنه تم وضع مجموعة من الأصول والمبادئ والأسس لهذه الجماعة.

وقال إنه من دون إيلاء الاهتمام بالمنهاج التربوي لا يمكن البناء والاعمار ولا نستطيع بناء أمة صالحة ، كاشفاً عن وضع الأساس لبناء المنهاج التربوي.

وذكر الامين العام أننا نريد خدمة العراقيين من دون استثناء وتقديم الأفضل للبلاد ، مشدداً على أنه لا يمكن العمل من غير الاستقرار السياسي ، واضعاً مصلحة البلد فوق كل اعتبار ، فيما أكد على أنه لا خيار لنا إلا أن نكون يداً واحدة لخوض معركة البناء والتي تعتبر المعركة الأهم بعد الإرهاب .

وتحدث العامري عن هيبة الدولة قائلاً إنه لا يمكن بناء أي شيء بعيداً عن سيادة العراق وتطبيق القانون فيه.

يذكر أن من ضمن برامج المهرجان تكريم المتميزين والطلبة الأوائل من أبناء البدريين ، ومسؤولي الفروع والمكاتب وموظفيها المتميزين والمواظبين عن العمل والذين قدموا أفضل ما لديهم خدمة للصالح العام.

و.ق




تعليقات المستخدمين