سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

عواد يجمع تواقيع لإستجواب وزير النفط على خلفية إخفاء ملفات فساد سومو

بغداد – الموقع الرسمي لمنظمة بدر

أفاد نائب عن كتلة صادقون ،اليوم الخميس، بتوجهه لجمع تواقيع لغرض استجواب وزير النفط على خلفية "إخفاء ملفات فساد" لشركة سومو، متهماً اياه بالضغط على مفتش عام الوزارة لمنع التحقيق بهذا الملف
وقال النائب عدي عواد في مؤتمر صحفي عقده ، اليوم، في مبنى البرلمان ، وتابعه موقع "الأمانة العامة لمنظمة بدر" ، إن "محاولة وزير النفط بالضغط على مفتش عام الوزارة لغرض منع التحقيق بملف فساد ، والذي أعلنا عنه في وسائل الإعلام هي محاولة لإخفاء الكثير من الملفات التي تهم الشعب العراقي".
وأشار عواد ، الى أن "المطلوب من الوزير تشكيل لجان للتحقيق بهذه الملفات الكبيرة ، التي كشفنا عنها في الإعلام والتي يخسر الشعب العراقي من جرائها 8 مليون دولار شهرياً ، بسبب خلط النفط الأسود مع الأبيض".
وأضاف ، انه "عندما يخرج مدير شركة سومو علاء الياسري ومدير التسويق علي نزار في الإعلام ويحاولون تحسين صورتهم الفاسدة بأن عملية الخلط ليست من مسؤوليتهم ، فهل من عاقل يقنع بهذه الإجابات".
وتابع عواد ، "اليوم توجهنا بجمع تواقيع من اعضاء مجلس النواب لغرض استجواب وزير النفط الحالي على خلفية محاولة تضليل الرأي العام عن طريق إخفاء ملفات فساد سومو والدفاع عن الفاسدين بهذه الشركة".

أ.ع                                

 




تعليقات المستخدمين