سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

الراشد يطلع على عرض فني لشركة عراق سيل المتخصصة في مجال الإتصالات والأنترنت

بغداد - الموقع الرسمي لمنظمة بدر

اعلنت وزارة الاتصالات ،اليوم الاربعاء، ان وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد حضر العرض الفني الـ ( Presentation ) الذي قدمته شركة عراق سيل المتخصصة في مجال الإتصالات والأنترنت التابعة للعتبة الحسينية في ديوان الوزارة بخصوص إستثمار خدمات الكابل الضوئي ( FTTH ) في المدينة القديمة بمحافظة كربلاء المقدسة .

وأفاد المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات في بيان ، تلقى موقع "الأمانة العامة لمنظمة بدر" ، ان "   ممثل العتبة الحسينية قدم شرحا مفصلاً عن الخدمات المميزة التي توفرها شركة عراق سيل عن طريق شبكة الكابل الضوئي وبأسعار مناسبة وبالتعاون مع شركة هواوي الصينية" مضيفاً ان "الراشد اكد على دور الإستثمار مع القطاع الخاص لما له من أهمية في تسويق المشاريع" .

وأوضح انه "وجه بمخاطبة هيئة إستثمار كربلاء لمفاتحتهم بخصوص عرض مشروع الكابل الضوئي في  المدينة القديمة للاستثمار وفق مواصفات فنية وقانونية تحددها الجهات المختصة في الشركة العامة للإتصالات" ، مشدداً "على ضرورة التعاون مع العتبة الحسينية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين لمحافظة كربلاء المقدسة" .

وتابع البيان انه "حضر العرض مدير عام الشركة العامة للإتصالات الدكتور ناظم لفته خشجوري ومدير قسم التراسل في الشركة المهندس علي محمود خلف".

أ.ع




تعليقات المستخدمين