سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

عبطان يعلن عن خوض مباراة ودية بين نجوم العراق ونجوم مصر والسعودية في شهر رمضان ببغداد

بغداد – الموقع الرسمي لمنظمة بدر

اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ،اليوم الاربعاء، ان نجوم الكرتين السعودية والمصرية سيشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نجوم الكرة العراقية على ملعب الشعب الدولي في بغداد خلال ايام شهر رمضان المبارك.

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة ، تلقى موقع "الأمانة العامة لمنظمة بدر" ، نسخة منه ، عن عبطان قوله : انه "تم الاتفاق مع الجانبين السعودي و المصري على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد مؤخراً بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة ، بإقامة مباراة ودية استعراضية بين أساطير العراق و أساطير السعودية و مصر على ارض ملعب الشعب الدولي دعماً لملف رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد".
و أوضح  إن "الوزارة ماضية بصورة كبيرة في إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم على كسر قيود الحظر عن ملاعب العاصمة و تحقيق انجاز جديد للبلد بعد القرار التاريخي للفيفا في رفع الحظر عن ثلاثة ملاعب عراقية ، بعد افتتاح الملاعب الدولية الاستراتيجية ونجاحنا تنظيم العديد من المباريات الرسمية والودية".
و في سياق متصل لبى عبطان بحسب البيان "دعوة نظيره الليبي في اقامة مباراة كروية ودية تجمع نجوم الكرة العراقية والليبية في مدينة طرابلس خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب الليبية".

أ.ع

 




تعليقات المستخدمين