جاري التحميل ...
الخميس 9 رمضان 1439 | Thursday 24 May 2018

اللجنة الامنية في بابل تؤكد عدم وجود حظر للتجوال بيوم الانتخابات

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

أكدت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل ،اليوم الاحد، عدم وجود حظر للتجوال او حظر لسير المركبات خلال يوم الانتخابات ما يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية والسيطرة المطلقة على الملف الأمني في عموم المناطق.

وقال رئيس اللجنة فلاح عبد الكريم الخفاجي في تصريح تابعُه موقع "الامانة العامة لمنظمة بدر" إن "إلغاء حظر التجوال يوم الانتخابات دليل على استقرار الوضع الأمني في عموم بابل  على الرغم من وجود تحديات من بعض حواضن الإرهاب وضعوف النفوس وهو أمر وارد واعددنا تحوطات فاعلة لمواجهة ذلك.

وأكد الخفاجي عدم وجود تحديات أو تهديدات إرهابية للعملية الانتخابية في بابل  واعددنا خطة أمنية متكاملة بين جميع التشكيلات  لتهيئة أجواء أمنية مثالية للانتخابات مشيرا إلى تنفيذ عملية استباقية في مناطق" جرف النصر والفاضلية والقرغول" أسفرت عن اعتقال عدد من الإرهابيين وتدمير أوكار ومضافات للدواعش.

 وتابع "ناحية جرف النصر التحدي  الأمني الوحيد في بابل بسبب طبيعتها الجغرافية والستراتيجية المرتبطة بأربع محافظات هي بغداد وبابل وكربلاء والانبار والتي جعلتها مصدر حيوي للإرهابيين يجب متابعته باستمرار"

واستدرك" خطة الانتخابات والاستعدادات المثالية كفيلة بإجهاض أي مخطط إرهابي يهدد الانتخابات وستشهد بابل عرس انتخابي  متميز".




تعليقات المستخدمين