جاري التحميل ...
الثلاثاء 5 شوال 1439 | Tuesday 19 June 2018

قاسمي: الشرطة النمساوية تقاعست في مهامها تجاه السفارة الايرانية

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي انه لم يتم تحديد هوية المعتدي على مقر إقامة السفير الايراني بفيينا لحد الآن.

وقال قاسمي، في تصريح تابعه ،موقع "الامانة العامة لمنظمة بدر"، اليوم الاثنين، ان الشرطة النمساوية تقاعست في مهامها تجاه السفارة الايرانية.

واعرب عن امله في ذات الوقت ان يقدم تفاصيل حول بواعث وهوية المعتدي على مقر اقامة السفير الايراني في النمسا خلال الساعات المقبلة.

واضاف، انه وفقا للمعلومات التي حصلت عليها فان مهاجما نمساويا يحمل سكينا، لم تحدد هويته بعد، حاول الدخول الى مقر اقامة السفير الايراني لدى فيينا عند الساعة 23:30 مساء امس الاحد لكن الحارس تصدى له ما أدى الى اصابته وقد نقل الى المستشفى لتلقي العلاج فيما قتل المهاجم باطلاق النار عليه من قبل الحارس.

وتابع: ان المعتدي كان شابا يبلغ عمره نحو 26 عاما وهو مواطن نمساوي فيما يبدو لكن هويته وبواعثه من الهجوم لم تحدد بعد فيما حضرت قوات الشرطة الى مكان وقوع الحادث وبدأت تحقيقاتها وتتابع الموضوع ضمن تعاون جيد.

ولفت الى ان الاتصالات جارية مع المسؤولين النمساويين في طهران وفيينا، معربا عن امله بتوصل الشرطة والمسؤولين الامنيين في الحكومة النمساوية الى النتائج المرتبطة في التحقيقات التي بدأتها مساء امس و"نتمكن من تقديم ايضاحات اكثر تفصيلا حول بواعث المهاجم وهويته".




تعليقات المستخدمين