جاري التحميل ...
الخميس 7 شوال 1439 | Thursday 21 June 2018

الشورى المركزي يعقد اجتماعا برئاسة العامري وبحضور الأمين العام المساعد ومسؤولي المكاتب

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

عقد الشورى المركزي ،صباح اليوم الأثنين، اجتماعاً موسعاً في مقر الأمانة العامة في بغداد ،برئاسة الأمين العام هادي العامري وبحضور الأمين العام المساعد عبد الكريم الأنصاري والكادر المتقدم للمنظمة لمناقشة جملة من القضايا المهمة على الساحة العراقية.

وقال العامري خلال اللقاء إنه ، "لازالت تواجهنا تحديات كبيرة لا تقل أهمية عن التحديات التي واجهناها في محاربة الإرهاب والتصدي للفكر التكفيري في العراق ، والذي استطعنا القضاء عليه قضاءً مبرماً بعون الله وتوفيقاً منه سبحانه وتعالى لأننا على حق" .

ودعا العامري "الجميع إلى العمل الجاد ومواصله العمل في الليل والنهار وننسى ساعات العمل الروتيني في سبيل خدمة بلدنا العزيز".

 وأشار الأمين العام "إلى ضرورة البقاء بنفس الروحية الجهادية حتى في مرحلة ما بعد داعش سنضل نجاهد من أجل الحق وتوفير الخدمات لهذا الشعب المظلوم المجاهد والعمل على محاربة الفساد المستشري في جميع مفاصل الدولة والذي لا يقل خطره عن خطر الإرهاب".

وأكد العامري إن "دماء الشهداء التي روت تراب الوطن يجب أن تكون الدافع والمحفز لنا للاستمرار بخدمة الإنسان العراقي والأرض". 

من جهته قال الأمين العام المساعد عبد الكريم الأنصاري إنه "يجب استثمار كل الانجازات المتحققة ، وإيجاد أمور وقضايا من شأنها تقديم الخدمات والتواصل مع المواطن" .

وطالب الأنصاري "مسؤولي الفروع والمكاتب بعمل إحصاء دقيق لقاعدة الإجراءات التي عملوا عليها في تطوير واقع المنظمة والوصول بها إلى التكامل".

ع.ك

 




تعليقات المستخدمين