جاري التحميل ...
الخميس 9 رمضان 1439 | Thursday 24 May 2018

العبادي يستجيب لطلب المرجعية الدينية بشأن بمشروع تغليف مبزل الجاير بكربلاء

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

أعلن مكتب ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الثلاثاء، عن استجابة رئيس الوزراء حيدر العبادي لطلب الكربلائي بشأن رفع الضرر عن المواطنين فيما يتعلق بمشروع تغليف مبزل الجاير بكربلاء المقدسة.

وقال مدير المكتب مرتضى الحسني في بيان ، تابعه موقع "الأمانة العامة لمنظمة بدر"، إنه "استجابة لطلب ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أوعز رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي للأمانة العامة للمجلس، بإنقاذ المواطنين ورفع الضرر عنهم في منطقة الجاير بكربلاء".

وأضاف الحسني، أن "العبادي وجّه بتغليف مبزل الجاير ورفع الضرر عن المواطنين"، لافتا إلى أن "مجلس المحافظة وعد بتسوية الخلافات القانونية مع المقاول والمتعلقة بمشروع تغليف مبزل الجاير".

وأكد أن "المحافظة ستستنفر كافة مواردها الفنية والبشرية لانجاز هذا المشروع أسرع ما يمكن حال تسوية الخلافات القانونية المتعلقة بالمشروع".

وتشهد منطقة الجاير والتي تبعد (500) متر، عن مقر الحكومة المحلية وسط كربلاء، وضعاً خدمياً مأساوياً، بسبب الإهمال الكبير الذي يطال هذه المنطقة، والتي تشهد كثافة سكانية عالية، وتتعرض المنطقة إلى حالات مرضية عديدة بسبب وجود مبزل للمياه الآسنة يبعث بالروائح والغازات السامة، وكذلك ما يتسبب بحوادث مرورية عديدة بسبب عدم تغليف هذا المبزل.

ع.ك




تعليقات المستخدمين