جاري التحميل ...
الأحد 9 جمادي الثانية 1439 | Sunday 25 February 2018

محافظ النجف يصدر بيانا حول اعتقال نجله المضبوط معه 12 كيلو من المخدرات!!

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

اصدر محافظ النجف لؤي الياسري، بيانا بشأن اعتقال نجله متورطا بالمتاجرة بالمخدرات، فيما ابدى استغرابه مما وصفه بالتهويل الاعلامي للقضية. وقال الياسري، "حرصت منذ تسنمي منصب محافظة النجف الاشرف على تحقيق سيادة القانون على الجميع بغض النظر عن مكانتهم ومسمياتهم بمافيهم عائلتي التي تنحدر من أسرة محترمة وعريقة تحمل تأريخاً مهيباً ومشرفاً, لكن ذلك لا يمنع إننا جميعاً مواطنون نخضع لسيادة القانون وبالنتيجة الجميع مواطنون قد يخطئُ أحدهم أو يسيئ إن ثبّت القضاء ذلك, وقد سبقنا الى ذلك الكثير من أبناء الأِنبياء والائمة الاطهار عليه السلام والاولياء والصالحين” .
وأضاف، “وإني أؤكد حرصي الشديد على سيادة القانون ومحاربة الجريمة بكل اشكالها ومضامينها وأنّ سيادة العدل والقصاص يجب أن تطال الجميع بدون إستثناء”.
وتابع، “وكذلك أود أن أعبر عن إستغرابي للتضخيم الاعلامي الكبير والممنهج ومن توقيتات النشر التي تزامنت مع إجراءات القضية منذ بداياتها, وهذا يدل وجود إستهدافاً سياسياً كوني محافظاً لمدينة النجف الأشرف وكذلك لقرب موعد الأنتخابات”.
وختم بالقول، “اخيراً أدعو القضاء العادل الى الفصل بهذه القضية بكل حيادية بغض النظر عن هوية المتهم وانتمائه فهو لم يكن الا مواطناً عراقياً متهماً في ظل دولة القانون والمؤسسات, وهذا مايزيدني عزماً وإصراراً لملاحقة ومحاربة كل من يتداول أو يتعاطى بهذا النوع من الجرائم أضافة الى واجباتي في أستتباب الأمن في عموم المحافظة”.
ويشار الى ان قوة أمنية ألقت القبض على نجل محافظ النجف لؤي الياسري. وذكر مصدر أمني انه “وفي الساعة السادسة، وردت معلومات تفيد بوجود مواد ممنوعة داخل سيارة وتم نصب سيطرة مفاجأة ضمن منطقة السيدية مقابل جامع الإمام علي ع وتم إلقاء القبض على سيارة نوع جارجر رقمها 3393 أزرق بغداد”. وأضاف ان العجلة “يقودها ضابط مخابرات الملازم {جواد لؤي جواد الياسري} وهو نجل أبن محافظ النجف وداخلها 12 كيلو حشيشة ونصف كليو مواد مخدرة أخرى و7 الآف حبة و88 علبة لمواد مخدرة أخرى ومسدس كروكر تابع لجهاز المخابرات العامة وباجات متنوعة وكتب تسهيل مهمة”.

ع.ك




تعليقات المستخدمين