سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

بحضور العامري .. منظمة بدر تقيم احتفالية كبرى بمناسبة النصر الحاسم على داعش

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

برعاية رئيس كتلة بدر النيابية ومسؤول المكتب السياسي محمد ناجي ،أمس السبت، وبحضور صانع انتصارات الحشد الشعبي الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري وتحت شعار من الحصار الى الانتصار أقامت منظمة بدر احتفالية كبرى بمناسبة النصر الحاسم على عصابات داعش الإرهابية اليوم السبت 25/11/2017.

وفي مستهل الحفل تمت تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس كتلة بدر النيابية محمد ناجي التي قال فيها، ان "منطقة إبراهيم بن علي كانت سابقا محاصرة من قبل عصابات داعش والآن منها نعلن النصر المبين على هذه العصابات الكافرة"، لافتاً الى "أهمية فتوى الجهاد الكفائي للإمام السيستاني حفظه الله ومساعدة الجمهورية الإسلامية في إيران في القضاء على الإرهاب والانتهاء من صفحة داعش عسكريا".

ولفت رئيس كتلة بدر، إلى أن "الجماهير استجابوا لفتوى الجهاد الكفائي وكانت استجابة العشائر بشكل اكبر"، مشيرا الى ان "العراق اليوم موحدا بكل اطيافه وهنيئا لكل العراقيين هذا الانتصار الكبير خصوصاً ان العراقيين قدموا ارواحهم وكذلك الأموال في سبيل الدفاع عن بلدهم وكرامتهم، ونحن نشيد بالجهود الكبيرة للعراقيين من خلال الجهاد بالبندقية والقلم والصورة والصوت، واني افتخر ان اكون عراقيا وحشداويا ومقاتلا بين صفوف المقاتلين".

وألقى الأمين العام لمنظمة بدر والقيادي البارز في الحشد الشعبي هادي العامري كلمة، "اشاد فيها بالدور الكبير للامام السيستاني والذي بفضل فتواه نهض العراق من كبوته وحقق الانتصارات تلو الانتصارات"، مبينا ان "العراقيين قدموا تضحيات كبيرة بالأنفس والأموال وكذلك المواكب الحسينية التي كانت ترافق المقاتلين وتقدم لهم الدعم الكبير".

وأوضح العامري، ان "المؤامرة كانت كبيرة وقد نهضت العشائر العراقية وفي مقدمتهم قبيلة تميم لمحاربة داعش"، لافتا الى ان "الفكر الداعشي لازال موجودا ونحتاج إلى تضافر جهود رجال الدين والمثقفين وكافة الشرائح لمحاربة هذا الفكر التكفيري".

ودعا الأمين العام لمنظمة بدر، إلى "وضع خطة استخباراتية كبيرة وبذل الجهود للحيلولة دون عودة داعش مرة اخرى"، مشيرا الى ان "عودة النازحين امر مهم جدا ويجب ان تلعب العشائر الدور الأكبر في عودتهم".

وبعد ذلك قدمت قبيلة بني تميم درع النصر المؤزر لشيخ المجاهدين هادي العامري.

وألقيت كلمة بالنيابة عن السيد وزير الداخلية قاسم الاعرجي تم التأكيد فيها على أهمية العشائر العراقية وانها تشكل احد الدعائم المهمة ومساندة بلدهم خصوصا في الشدائد، مشيدة بدور المرجعية الدينية العليا في استقرار البلد.

كما القيت كلمة العشائر التي تم فيها الترحيب بامين عام منظمة بدر هادي العامري ورئيس كتلة بدر محمد ناجي والحاضرين، مشيدة بدور قبيلة بني تميم في مقاتلة داعش والدفاع عن امن البلد مؤكدة ان منطقة ابراهيم بن علي بقيت عصية على الدواعش ،واستجابت عشائر الوسط والجنوب لفتوى الجهاد الكفائي وقاما بدور كبير في المعركة ضد الإرهاب.

ع.ك




تعليقات المستخدمين