سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

العامري خلال افتتاح معهد التدريب والتطوير: بدر تأسست في العراق من محنته ورحم معاناته

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

افتتح الأمين العام لمنظمة بدر والقيادي البارز في الحشد الشعبي هادي العامري ، صباح اليوم الثلاثاء، معهد التدريب والتطوير الذي تم تشييده في بغداد ، وتم انطلاق العمل به بدورة للاستراتيجيات من أجل تطوير عمل كوادر المنظمة وتنمية اختصاصاتهم .

وقال مسؤول معهد التدريب والتطوير الدكتور حسين السلطاني في كلمة الافتتاح إن "خطوة الأمانة العامة للمنظمة بإعادة افتتاح معهد التدريب والتطوير خطوة مهمة جدا"، مبينا أن "هذا المعهد كفيل بتطوير كوادر بدر التي نجحت في محاربة أشرس العصابات الإرهابية داعش، وكان لبدر الثقل الكبير في القضاء على هذه العصابات بمشاركة قواتنا الأمنية البطلة وحشدنا الشعبي المقدس".

وأضاف  السلطاني أن "المرحلة المقبلة هي المرحلة الفكرية والثقافية وهي صعبة وتتطلب عمل كبير في ظل التحديات التي تواجهها البلاد، ونحن بدورنا سنعمل على تطوير جميع كوادرنا ببدر من خلال إقامة دورات تدريبية وتطويرية  مستمرة ليكونوا قادرين على تنظيم عملهم وخدمة بلدهم".

وطالب بضرورة "الالتزام والتفاعل في المحاضرات من أجل خدمة الصالح العام ومحاربة جميع التحديات".

من جانبه أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري أن "التدريب والتطوير هو أساس تنمية الطاقات البشرية ، وأننا قمنا بإعادة افتتاح المعهد من أجل تطوير كوادرنا لخدمة الوطن".

وقال العامري إن "بدر تأسست في العراق ومن محنته ورحم معاناته حيث تعرض الشباب في زمن النظام المقبور إلى حرب عشوا وبدأت السلطة بتكميم الأفواه، ليقوم الشباب المؤمن الصابر بتأسيس بدر للدفاع عن الأمة وتنظيم أمورها، فمنهم من اتجه إلى كردستان لتكون منطلق ثورته ومنهم من الأهوار في الجنوب ومنهم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية وكذلك من سوريا لينطلقوا بثورتهم ضد النظام الكافر والطاغي".

كما دعا العامري المتدرب "بالتفكير بالأبطال الذي يقفون على السواتر في مواجهة داعش ويهتم ويثابر في أخذ الدروس التدريبية والتفاعل مع الأستاذة من أجل العراق أولا وبدر ثانيا التي ضحت في الحفاظ على الأمة".

وشدد العامري على ضرورة " الاستعداد الكامل لتنظيم الأمة من خلال تربية كوادرنا وتدريبها لكي يصبحوا قادة جيدين لإدارة المجتمع وبالتالي بناء جيل أخر مبدع وهكذا تستمر عجلة التقدم  ،كما بين أهمية ترسيخ مبادئ بدر لدى المجتمع والتعريف بأننا جئنا من أجل بناء البلاد وتقديم الخدمة للمواطن كما كنا في الخطوط الأمامية في مواجهة داعش سوف نكون في الخطوط الأولى في محاربة الفساد وطر الفاسدين".

يذكر أن المعهد كان يعمل سابقا لكن الأمانة العامة قامت بتشييد أخر من خلال إنشاء مجمع متكامل ومتطور يتوافق مع المرحلة المقبلة لبناء الفكر وتطوير القدرات .

ع.ك




تعليقات المستخدمين