جاري التحميل ...
الأحد 9 جمادي الثانية 1439 | Sunday 25 February 2018

بحضور العامري.. منظمة بدر تناقش مع مسؤولي المكاتب المركزية جملة من القضايا

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر

عقد مسؤولي المكاتب المركزية في منظمة بدر، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مهما، بحضور الامين العام للمنظمة والقيادي البارز في الحشد الشعبي، هادي العامري، لمناقشة العمل التنظيمي للمنظمة والأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد.

وترأس الامين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، برفقة الامين العام المساعد عبد الكريم الانصاري، الاجتماع، الذي عقد في مقر المنظمة في بغداد، مساء اليوم، فيما باركوا، للمرجعية الدينية، والشعب العراقي، الانتصارات المؤزرة التي حققتها قواتنا البطلة في تحرير مدينة نينوى من مجرمي داعش الارهابي.

واكد العامري، خلال الاجتماع، "جميع اعمالنا، وخصوصا منها الخدمية والتنظيمية، يجب ان تتابع بشكل مستمر ودقيق، ووضع خطط وسقوف زمنية لها"، مشددا على "ضرورة عمل اللجان التي وضعتها الامانة العامة لمنظمة بدر لمتابعة سير العمل التنظيمي والخدمي، ومتابعتها من خلال الزيارات الميدانية لحل الإشكاليات العالقة في العمل".

الى ذلك، تطرق ايضا الأمين العام المساعد عبد الكريم الانصاري، الى قضية متابعة الفروع من قبل مسؤولي المكاتب، معتبرا ذلك "امر ضروري".

واوضح ان "شعور الفرع بانه متابع من قبل المركز، وهناك من يهتم بعمله، سيسعى لتطوير عمله وتقديم الافضل"، مؤكدا ان "هذا يتم من خلال وضع جدول خاص بالزيارات الميدانية والمتابعة".

الانصاري اكد خلال الاجتماع "على مناقشة الملفات الخدمية التي تقدم للمواطن، والسعي لحل لبعض المشاكل العالقة مع مجالس المحافظات، من قبل اعضاء بدر في تلك المجالس". 




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين