سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

منظمة بدر تبارك للشعب العراقي النصر المؤزر الذي حققته قواتنا الامنية

بغداد-الموقع الرسمي لمنظمة بدر

باركت الامانة العامة لمنظمة بدر، اليوم الاثنين، للمرجعية الدينية، والشعب العراقي بشكل عام، وعوائل الشهداء خاصة، النصر المؤزر الذي حققته قواتنا البطلة في تحرير مدينة نينوى من براثن تنظيم داعش الارهابي.

وذكرت الامانة في بيان صحافي، ان "تعرب منظمة بدر، عن شكرها للمرجعية الدينية ودماء الشهداء التي سالت من اجل تحرير المدن التي استباحها داعش الاجرامي".

وفيما يلي نص البيان:

نبارك لكل العراقيين الصابرين النصر المؤزر الذي حققته قواتنا الأمنية البطلة على عصابات داعش الارهابي .

ان اليوم هو انتصارا لإرادة الحياة وانتصارا لدماء الشهداء وفرحة كبيرة للجرحى ، تضافرت الجهود والتضحيات والصبر حتى وصلنا  الى الهدف الاهم الذي تحقق اليوم وكان انعطافا ونصرا يضاف الى تاريخ العراق والعراقيين الذين اثبتوا للعالم اجمع انهم أصحاب الحضارة الممتدة لآلاف  السنين والتي لا يدنس أرضها الغرباء.

وفي هذا الحدث المهم لا يسعنا الا ان نقدم شكرنا وتقديرنا  للمرجعية الدينية وعوائل الشهداء وجميع ابناء العراق وقواتنا المسلحة البطلة بكل صنوفها اللذين سطروا اروع الملاحم في تحرير كل شبرا من أرضنا العزيزة .

وبهذا النصر ندعو الباري عز وجل ان يبعد الارهاب عن مدننا ومواطنينا وان عادوا سنكون لهم بالمرصاد دوما نضحي من اجل تراب الوطن الغالي ولن نترك السواتر حتى الاطمئنان الكامل على ارض العراق.

كذلك ندعو جميع القوى السياسية الوطنية ان تضع مصلحة البلاد فوق كل المصالح التي لا تجلب سوى الخراب والارهاب .

الامين العام المساعد لمنظمة بدر

عبد الكريم يونس الانصاري

١٠ / ٧ / ٢٠١٧




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين