جاري التحميل ...
الأحد 9 جمادي الثانية 1439 | Sunday 25 February 2018

بدر النيابية تبحث مع كتلة التغيير اخر المستجدات السياسية في العراق

بغداد-الموقع الرسمي لمنظمة بدر

بحث وفد كتلة بدر النيابية برئاسة رئيس الكتلة محمد ناجي، الاثنين، مع التغيير النيابية اخر المستجدات السياسية والتعاون المشترك بين الجانبين.

واكد الوفد خلال زيارته كتلة التغيير النيابية  اليوم الاثنين 10/7/2017 على "ضرورة بذل الجهود المشتركة من اجل الحفاظ على وحدة وتاريخ وتراث العراق،مشددا على اهمية حل كافة الخلافات وفق القانون والدستور".

واشار ناجي في بيان للمكتب الاعلامي للكتلة الى ان "العراق مقبل على مرحلة جديدة ومهمة وهي مرحلة مابعد داعش ولابد من تكاتف جميع القوى السياسية للحفاظ على منجزات النصر الذي تحقق ضد التنظيم الارهابي"، مبينا "ان بدر تتفاعل وتتعامل مع الجميع من اجل عراق واحد ومستقر وامن،مشيرا الى ان جميع العراقيين متساوون بالحقوق والواجبات ولايوجد مواطن من الدرجة الثانية".

 واوضح وفد كتلة بدر:"ان العراقيين متحابون ويحملون مشتركات كثيرة ومن ابرزها انهم واجهوا الدكتاتورية وتعرضوا للظلم والاضطهاد والمقابر الجماعية وانه لايمكن التفريق بينهم او السماح لقوى خارجية العبث بامنهم واستقرارهم".

من جهتها رحبت كتلة التغيير بوفد كتلة بدر وتمنت استمرار مثل هذه اللقاءات خدمة للبلد والصالح العام , مؤكدة على اهمية تأجيل اي مشروع من شانه ان يؤثر على وحدة البلد والتعايش السلمي بين مكونات الشعب العراقي الواحد.    




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين