سيادة . عدالة . اعمار
الأمانة العامة لمنظمة بدر

اللامي يبحث مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين

بغداد – الموقع الرسمي لمنظمة بدر

بحث نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ،اليوم الخميس، مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين ، فيما بينت نقابة الصحفيين أنه تم الاتفاق على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي.
وأفادت النقابة في بيان ، تلقى موقع "الأمانة العامة لمنظمة بدر" ، نسخة منه ، إن "نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بحث مع رئيس جامعة الجنان بسام بركة ، توفير زمالات للدراسات العليا في المجال الاعلامي ، حيث تم الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون الثنائي من اجل الحصول على زمالات دراسية في الجامعة وبإجور مخفضة".
وأوضحت النقابة ، كما "تم التفاهم على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي وبما يعزز قدرات الصحفيين العراقيين لمواكبة التطورات الحاصلة في الاعلام الحديث" ، لافتاً الى أن "اللامي قدم شرحاً مستفيضاً عن طبيعة عمل النقابة وخططها المستقبلية لتطوير عملها في كافة المجالات".
من جانبه أبدى بركة ، بحسب البيان ، "اعجابه بعمل النقابة المهني والاداري واستعداد الجامعة للتعاون في المجالات التي تخدم العمل الصحفي والاعلامي في العراق" ، مشيداً "بدور الصحفيين العراقيين وتضحياتهم اثناء تأدية واجبهم الوطني والمهني".

أ.ع

 




تعليقات المستخدمين