برئاسة الانصاري.. وفد من منظمة بدر يشارك في الحفل التأبيني بمناسبة اربعينية الشهداء القادة وذكرى انتصار الثورة الايرانية

ترأس الامين المساعد لمنظمة بدر ورئيس اللجنة السياسية لتحالف الفتح الحاج عبد الكريم الانصاري ، اليوم الاحد ، وفدا من منظمة بدر للمشاركة في الحفل التأبيني الذي اقامته السفارة الايرانية بمناسبة اربعينية الشهداء القادة ابو مهدي المهندس والجنرال قاسم سليماني والذكرى الحادية والاربعون لإنتصار الثورة الاسلامية الايرانية .

واكد الانصاري خلال الحفل بأن دول الاستكبار العالمي بقيادة امريكا واذنابها في المنطقة لن تنال من عزم وقوة المقاومة الاسلامية وان طريق الحق معبد بالدماء الزكية للشهداء الذين قدموا ارواحهم فداءً للعقيدة .

وعلى صعيد متصل هنأ الامين المساعد السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي للذكرى الحادية والاربعين للثورة الاسلامية الايرانية بقيادة الامام الخميني ( قدس سره) ، وقدم الانصاري خلال حضوره في الحفل باقة من الزهور بهذه الذكرى .

من جهته قال السفير الإيراني في بغداد ايرج مسجدي في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني أن القائدين الشهيدين الفريق قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس كانا رمزا للأخوة العراقية الإيرانية، مشيرا إلى أن استهداف القائدين صفحة جديدة من السجل الاسود للمؤامرات الأميركية.

واكد مسجدي إن “استهداف مقرات الحشد الشعبي والقائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وازاحة الستار عن (صفقة القرن) هي صفحات جديدة للسجل الاسود من المؤامرات الاميركية ضد الأمة الاسلامية”، مؤكدا أن “الأمة الإسلامية والشعب الايراني سيحبطان هذه المؤامرات”.

وحضر الاحتفال كبار الشخصيات السياسية والدينية ووشيوخ القبائل العراقية تكريما لهذه الذكرى.