منظمة بدر ترفض التدخلات الامريكية وتطالب الحكومة بوضع جدول زمني لاخراجها من البلاد

استنكرت منظمة ,اليوم الثلاثاء, التدخلات الامريكية في الشأن العراقي والتي تدعو الى اجراء انتخابات مبكرة في البلاد مطالبة الحكومة بوضع جدول زمني لاخراج لقوات الاجنبية من البلاد كوننا لم نجن اي فائدة من تواجدها سوى التامر والمخططات الخبيثة .

ادناه نص البيان :-

بسم الله الرحمن الرحيم

ندين ونستنكر باشد العبارات التدخل الامريكي السافر في الشان العراقي والذي تكرس ذلك عبر مطالبة البيت الابيض باجراء انتخابات مبكرة في البلاد. وفي الوقت الذي نقول فيه لاميركا ولكل العالم انه لا انتخابات قبل اجراء التعديلات الدستورية؛ لابد ان تعلم اميركا ان البلاد ليس ضيعة تابعة لها كي يرسموا ويخططوا ما يشتهون؛ فالعراق الذي انتصر على الارهاب بفتوى مرجعيته الرشيدة وبهمة ابنائه الغيارى وبلحمة مكوناته قادر على تجاوز محنته الحالية وسيخرج منتصراً بوعي شبابه المتظاهرين السلميين.
وهنا يجب ان نشير الى ان مايمر به بلدنا شان داخلي ولن نسمح باي تدخل اجنبي سواء كان امريكيا او اوروبيا او اقليميا وعليهم الكف عن تأمرهم المشؤوم ضد بلدنا؛ فالعراق بلد ذو سيادة وليس بحاجة لوصاية من احد. كما نطالب الحكومة بوضع جدول زمني لاخراج لقوات الاجنبية من البلاد كوننا لم نجن اي فائدة من تواجدها سوى التامر والمخططات الخبيثة التي تريد النيل من وحدة وسيادة وامن العراق.
منظمة بدر
12/11/2019